‫رياضيات المراهنات الرياضية: الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها التغلب على وكلاء المراهنات: رياضيات المراهنات الرياضية: الطريقة الوحيدة التي يمكنك من … التغلب على وكلاء المراهنات‬ (Arabic Edition)


Price: 185,53 €
(as of Aug 16, 2023 01:47:12 UTC – Details)

يمكن أن تكون المراهنة مهمة شاقة ، خاصة وأن الجميع لا يرتاحون لاستخدام الرياضيات عند المراهنة. ومع ذلك ، بعد 10 سنوات من تجربة مناهج مختلفة للمراهنة ، أنا فخور بأن أقدم لكم طريقة فعالة للغاية للمراهنة من خلال استخدام الرياضيات. تتضمن هذه الإستراتيجية ثلاث طرق مراهنة بسيطة ستساعدك باستمرار على ربح رهاناتك إذا تم استخدامها بشكل صحيح.
مرحبًا بكم في استكشاف رائع لطريقة رياضية خاصة للمراهنات الرياضية – طريقة لويس ج. قد يكون كسب المال أمرًا صعبًا ، ولكن مع هذا الكتاب ستتعلم طريقة مراهنة جديدة ومميزة يمكن أن تجعل الأمر أسهل كثيرًا! يكشف هذا الكتاب عن كيفية استخدام الرياضيات والتحليل الإحصائي للحصول على ميزة عند وضع رهاناتك في الرياضة. هذه الإستراتيجية الفريدة ليست مربحة فقط للمكافآت قصيرة المدى من نتائج الألعاب الفردية ولكن أيضًا للعوائد طويلة الأجل من المراهنة على مواسم متعددة. بمساعدة هذا الكتاب ، يمكنك أيضًا البدء في جني الأموال بسهولة من خلال استخدام طريقة الرهان الفريدة هذه!

ASIN ‏ : ‎ B0BV75GDQY
Langue ‏ : ‎ Arabe
Taille du fichier ‏ : ‎ 1123 KB
Synthèse vocale ‏ : ‎ Non activée
Confort de lecture ‏ : ‎ Activé
Word Wise ‏ : ‎ Non activé
Pense-bêtes ‏ : ‎ Sur Kindle Scribe
Nombre de pages de l’édition imprimée  ‏ : ‎ 4 pages

Laisser un commentaire